العمــــدة
حياك الله لقد سعدنا بقدومك الينا اتمنا لك ان تفيد وتستفيد وتجد كل ماهو مفيد وان تقضي اجمل الاوقات معنا فمرحبا بك في انتظار مشاركاتك الجميلة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

العمــــدة
حياك الله لقد سعدنا بقدومك الينا اتمنا لك ان تفيد وتستفيد وتجد كل ماهو مفيد وان تقضي اجمل الاوقات معنا فمرحبا بك في انتظار مشاركاتك الجميلة

العمــــدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحياه بدونك ولا شي في قلبي شي بقوله ..؟؟ وأبي تسمعني للأخر..؟؟ انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صاير ابتقرب انا لدنياك وتصير عيونك اوطاني واعيش احلى العمر وياك وانسى بجنبك احزاني احبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيره حنانك اخذ قلبي لك حنانك ما ابي غيره

الحياه بدونك ولا شي في قلبي شي بقوله ..؟؟ وأبي تسمعني للأخر..؟؟ انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صاير ابتقرب انا لدنياك وتصير عيونك اوطاني واعيش احلى العمر وياك وانسى بجنبك احزاني احبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيره حنانك اخذ قلبي لك حنانك ما ابي غيره Empty الحياه بدونك ولا شي في قلبي شي بقوله ..؟؟ وأبي تسمعني للأخر..؟؟ انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صاير ابتقرب انا لدنياك وتصير عيونك اوطاني واعيش احلى العمر وياك وانسى بجنبك احزاني احبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيره حنانك اخذ قلبي لك حنانك ما ابي غيره

مُساهمة من طرف العمدة عماد الجمعة أغسطس 24, 2012 4:18 pm

في قلبي شي بقوله ..؟؟
وأبي تسمعني للأخر..؟؟
انا كل لحظه لك اوله
تعب قلبي وهو صاير
ابتقرب انا لدنياك
وتصير عيونك اوطاني
واعيش احلى العمر وياك
وانسى بجنبك احزاني
احبك
من قبل ما اعرف
معاني الحب والغيره